منتدى للبـنات فقطط ولا نسامـح اي ولـد يسجل باسم بنتْ و يمنع الاغااني وصوور الحرريم D:


    روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    شاطر
    avatar
    بقــآيـآ فتــآة =$
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 08/11/2011

    روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف بقــآيـآ فتــآة =$ في الخميس نوفمبر 17, 2011 7:54 pm

    السلام عليگم ورحمة الله وبرگاتهه ..
    گييفكم ؟
    ان شاء الله گل ابووگم طيبين ..
    امم انا ولما كتبنا روايه ..
    وحبينا ننزلها ...
    ان شاء الله تعجبگمم ..
    الاجزاء الاولى ويّاي والباقي معع لما ..
    avatar
    بقــآيـآ فتــآة =$
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 08/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف بقــآيـآ فتــآة =$ في الخميس نوفمبر 17, 2011 7:56 pm

     الجزء الااول
     ... : بنات محد قالكم انكمم قلق
     ضحى وسجى :ما نذكر
     نى : يمكن تصدقين
     جنى : انا مؤؤدبه  
    انا : اووووف يالله بطلع للسوق الي يبي يجي يخلـ  ما كملت كلمتي واناظر محد قدامي راحوا يلبسون لبست ولبست عباياتي واخذت شنطتي ونزلت اتصلت على خالد ..
    انا :خالد تعال ودنا السوق  
    خالد : طييب
    امممم شوي اعرفكم عليهم
    سديم ٢٣ سنه توها مخلصه الجااامعه ... امها واابوها ماتو بحادث قبل ٩ سنوات وكانت معهم اختها الكبيره معهم توفوا الله يرحمهم طبعا اختي ساره متزوجه وعندها اربع بنات
     منى : ثاني متوسط ١٤ سنه
    ضحى وسجى : سادس ابتدائي ١٢ سنه
     نى : رابع ابتدائي ١٠سنين
    واخوي الكبير خالد : ٢١ سنه ثالث جامعه ..  
    نرجع طلعنا لخالد بالسياااره ..
    نزلناالسوق الى الساعه ٩ الليل خالد يتصل من الساعه ٦ يقول اطلعوا لكن سحبنا عليه طلعنا وهو مععععصب ساكت وكلش وصلنا البست وكنّا بنهج لكن صرخ  خالد : خيييييير كلنا
      ..... خ الد : ردوا مالكم لسان  كلنا : ....... خالد : ليش تاخرتوا وقعد يمشي وفجاه طاااااااح
    م نى : ههههههههههههههه
    خالدد عصصب : اقوول يلا انا مبب فاضي لگووم
    خ اافو موورا ومن الخووف ارگببو السيياره قبله ضض لـآنهم يعرفوون اذا عصصب خالد يروحون مللح ذذ  وهم يروحون دخلوو مححل لقوو بنت صعنووونه تصيح بلحاله  
    منى:يؤؤ حراااام ويين اوومه التيسسه  ضحى وسججى بووقت وااحد وهم ياشروون : ناضرو في ورقه مگتووب فيها  
    سجي :اشش لاتقلدين ع١
     ضحى :الله اعلم من يقلد 
     جى:اقــ
    سديم قطعت كلامهم :مبب وقتگم اببد
     منى راحت للبنت الصصغييره ،
     ديم : اصبرري مـنـ..
    م نى :هييييييييق (تراها شهقه ضض)
     جنى رااحت ترگض لمها : ووش وشووو؟؟؟  
    منى : سدديم تعالي اقري
    وتجتمع گل العااايله الگريمه الي هم سديم ومنى وجنى وسجى وضحى وكان خالد ينتظرهم برا التفت لقااهم كاان شگللهمم غبيييي بقووووه هع  
    وخالد قال : هيي شعندگم فششلوتنا
    منى كانت تقرا لهم الي مگتووب وما اهتمت لسؤال خالد: مگتووب الي يلقى ذي البزرر ياخذه تخيلو امهه وابووه قدد ايشش مجرميين تركوو بنتهم يااحراام صص
     جنى تاثرت وقالت بدوون وعيي : نبيي ناخذه
     گل ابووهم طيرو عيونهم
     ضحى : صددق واللـه حراام
     سججى : ايه ولنا الاجرر ان شااآءالله
     سديم : بسس امممم خلالاص بسس بششرط لححد يعلم اي انسسسان لانهم بيششگوون اننا سارقيينه
     خالد : هي هي هي على گيفگم تقررون اصبروو
     سدديم : خالد ماعلي بناخذه
     خالد ووده يعنااد : لا يعني لا  كلهمم طبو عليه ويصارخون ومدرى من يقول كذا ومن قال كذا ازعاج الي يقوول قلبك قاس ي،ماترحم وناسيين انهم بالسووق كل من مر شافهم وحممد ربه وشكررره ضض حسسو بنفسسهم شووي
     وخالد يوم شافهم كلهم ضدده : خلالاص يالله ع البييت
     سدييم :اصصبر اغرااضه ما اخذنهم
     شاافو جنى تصييح
    ضحى:وششعندگ تصييحيين
     جنى وهي تشااهق:تذگررت انا واختيي <<<خخخخخخخ نعنبو اببو البثاااره ض١
     سججى:يرررحم اووومگ لـآآ عمرگ تشووفين افلالام
    avatar
    ϻŁơҜȟ
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف ϻŁơҜȟ في الجمعة نوفمبر 18, 2011 12:15 am

    اهلالا
    اخيرا نزلتوه مابغيتو ضض

    شكرراً ابي التكمللله صص
    avatar
    ϻŁơҜȟ
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف ϻŁơҜȟ في الجمعة نوفمبر 18, 2011 3:24 pm

    التكملله صص


    _________________
    avatar
    بقــآيـآ فتــآة =$
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 08/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف بقــآيـآ فتــآة =$ في السبت نوفمبر 19, 2011 2:42 am

    الجزء الثاني
    سديم : مننى خوذي اغراضه ودخليه بشنطتك والسرير ذاااگ يينسفط وعطته ضحى وسجى  وشالت البنت .. راحوا للبيت وهي راحمه البنت الصغير الي ما تعدى عمرها ١٠ اييااام ماشاء الله تجننن
     سديم : شنسميها ؟
     نى : لمى ...
    سديم : لا انتم اسمائكم زي بعض شسميها اسم يشبه لاسمي جنى : سديين
    سديم : ايييه جبتتتيه
     قومت الفجر قومت خالد وصليت وقومت البنات ورجعت رحتى رتبت شعري وكذا ورحت للمطبخ الي قدام ططبعا بيتنا دوري الدور الاول للضيافه والي فوقه في درجين واحد يمين واحد يسار تروحين يسار تلقين بابين عاليمين وبابين عاليسار الي عاليمين باب على غرفه البنات وداخله في حمام والثاني انا وفيه حمام مع البنوته الصغيره والي قبالنا مطبخ وحمام وصاله واسعه بعدين باب بعدين تمششين بعدين باب بعد الباب تمشين شوي وتلقين عاليمين باب وعاليسار بابين الي عاليمين محمد وفيه حما ويسار مطبخ وحمام ..
    نزلت تحت سوي فطور بسيط نزلوا البنات وفطروا ونزل خالد وراح يوديهم للمدرسه
    رحت للبنت لقيتها صاحيه اتصلت على خالد وقلت له قال بقول للسواق يجيب لها حليب وكذا شوي جلست اهديها وجت الخدامه معها الكيسه اي نسيت السططح للخدامات  سويت لها حليب بالمطبخ الي قدامنا وعطيتها وقعدت اتفرج عالتلفزيووون الي بالصاله جاني النوم واشوفها نايمه  حطيتها بسريري ورحت اكلت لي شيء بسسيط ودخلت ونمت صحيت الساعه ١ لقيتهم يتغدون تحت  نزلت وتغدينا وراحوا ينامون قعدت ادور بالحوش مع سدييين ورجعت وحطيتها بالسرير رحت اترووش طلعت ولبست وربطت شعري الققصير اخذتها وروشتها ونزلت
    اذن اللعصر قومت خالد والبنات صليت ورحت احل معهم واجباتهم خلصنا
     ال خالد : يالله تبون تروحون شيء سديم : اممم نبي السوق بشتري ملابس لسدين ونروح حديقه
    قال لا خلصتوا اتصلوا علي
    س ديم : طييب رحنا السوق وشريت لها ورحنا للحديقه فرشنا الفرششه وقعدنا نسسولف وفاليين اوومينه ضحگ وگلشش شوي صاحت سدين
     جيت شلته وسكتت
     منى :دوولعه ماتبي الا اشييل ض١
    قامو سجى وضحى بيتمششون
     انا : انتبهو لا تضيعون
     سجى : لا ان شااءالله يلالالا
     جنى :ابي ارووح معگم
     ضححى :اذا ضعتي عنا او رحتي منا ولا منا ملنا شغغل
     سجى ناظرت ضحى وغمزت له  وضحى ابتسمت هع  
    جنى :خلالاص
     منى عارفه وش ناوين عليه الاثنين :جنى احفظي مكاننا
     جنى :هم يدلوون مايحتااج
     ورااحوو ،
     وكان واحد يمشي ومعه بلاك بيري  ومتحمس وشوي وضحك الي يشووفه يقوول نفسسيه  وبغا يصدم بشجره ضض
    avatar
    ϻŁơҜȟ
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف ϻŁơҜȟ في السبت نوفمبر 19, 2011 11:39 am

    مشكوووره
    واتمنا التكمله بأسرع وقت


    _________________
    avatar
    بقــآيـآ فتــآة =$
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 08/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف بقــآيـآ فتــآة =$ في السبت نوفمبر 19, 2011 6:50 pm

    الجزء الثالث
    سديم ومنى كانو يناضرونه ويضحگون
     منى :اقوول ماتحسيين انننا قطينا
     سديم :الا والله ضض وقعدو يسولفون
     نرجعع ل سجى وضحى
     سجى اوقفو هنا ابرووح اشتري ايس كريم لا تتحركون  
    جنى :اوووك  راحت سجى وووضحى تتلفت تدور بنت تقريبا كبرره شافت بنت ومعه اخته الكبييره  ضحى :جنى لا تتحرگين ابققول لصديقتي شي واجي
     جنى :ابرووح معگ
    ضححى :لا اقععدي لاتتحركيين دقاايق وانا جاايه
     رااحت شوي وابعدت
     بعديين دارت ووصلت للسججى
     هم يشوفون جنى بس هي ماتشووفهم :تصدقيين سجى رحمت جنى اخاف احد يصرقه ولا شي  
    سجى: لا لا تاخافيين اول ماتخااف نروح لمه وولا ان شااءالله مايجيه شي
     وجنى انقهررت من اخواته وكاانت خاايفه ودده تصييح باقووى ماعنده  ماتدري ويين ترووح  
    جنى والعبرره خانقته :اووف وين راحو ذولا  نروح لسديم ومنى ،،
    منى :جووعااآأإآانـه  
    سدييم : گولي الحلى الي قدامك
     منى :لا مشتهيه ايسس كرييم مافيه هنا سياره تدوور ؟!
     سديم :اذا رجعو البناات قلنا لهم يجبوون لنا
     خالد : ابرروح اشتري من ذيگ البقااله تبوون شي  منى :لا  
    عند جنى
     حنى ماتت صياح والي يشوفونه راحمينه بس مايدرون ليشش تصيح  ووسجى وضحى راحمووه بقووه بس ماودهم يرووحونن له  واحد مر ومتلثم جاء لجنى ومسكه اما سجى وضححى شاافو عييونه وماتحرگوا اسجى وضحى من الصدمه وقفوا يوم شافوه يسحبها ويركض حاول يلحقونه وما قدروا وقعدوا يصيحون  نروح لجنى جنى ارتااااعت راحت هي والرجال عند الشجره فتح الرجال اللثمه
    جنى ويدها على فمها : خاااااالد
    خالد : اي اوص وش بك تصيحين
    جنى : سجى وضحى لعبوا علي وخلوني
     اللد : شوفي اجلسي هنا تشوفين ذيك فرشتنا واشوف وش بيسون
    رجع للببقاله وشرا وشاف ضحى وسجى يصيحون
    avatar
    بقــآيـآ فتــآة =$
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 08/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف بقــآيـآ فتــآة =$ في الأحد نوفمبر 20, 2011 6:48 pm

    الجزء الرابع
    خالد وكانه ما يعرف شي : وش بكككم
    س جى : جنى
    خ الد : وش فيها
    ضحى : انسرقت
    خالد : ليش ما مسكتوها
    ضحى : كنا بنهبل فيها وجاء واحد واخذها
    خالد : يالله ارگبوا السياره
     جى : يعني خلاص ما نشوف جنى
    خالد : انتم ما تبونه لو تبونه ما ضيعتوه
    ي جى : لا نبيييييه
    خالد التفت لجنى واشر للها يعني تعالي جت
     جو سجى وضحى بيخمونه
    وبعددتهم
     نى : انا موب اختكم ولا اعرفكم بس ابي سديم ومنى وخالص لا تكلموني ابد
     وراحت ومسكت منى رجعوا للبيت
    جنى : خاله سديم بنام عندك
     ديم : خلاص تعالي  راحت جنى واخذت ملابسها واغراضها وسجى وضحى يشوفونه ويصيحون وراحت لسديم 
    سجى وضحى طول اليوم يصيحون الساعه ١٢
     احوا ينامون
    س ديم : جنو ليش سويتي كذا ما يصلح حبيبتي زعلتيني وزعلتي ضحى وسجى
     نى : يس ضحى وسحى ما يحبوننني
     سديم : لا ييحبونك بس يلعبون معك ورجعوا زي اول بس جنى تنام عند سدين نزلوا ييفطرون وقعطوا ينتظرون منى
     نى : السلام عليييكم ورحمة الله وبرـــ بوووووم طاحت منى
     كلنا رحنا
    لها خالد : بوديه للمستشفى
     ديم : بجي مععك
    خالد : بسرعه وجيبي عباتها
    نطينا كلنا ولبسنا عباياتنا وطلعنا للمستشفى قعد يكشف عليها الدكتور طلع الدكتور وراح له خالد
    رجع خالد
     ديم :  شفييهااا
    خالد : انكسرت يدها ورجلها ولازم عمليتين وبتبقى هنا يمكن شهر
    س ديم : اوف انا بنام هنا انا والبنات
    خ الد : الغرفه كبيره تعالي نجيب الاغراض من البيت ونجي
     كضت البيت واخذت لي ولها اغراض  وجنى وسجى وضحى قعدوا يحطون اغراضهم طلعنا ركض ورحنا لها  قعدنا سواليف وكان فيه بقاله تحت جنب المستشفى ومحل دوناات نزلت وجبت دوناات ومشيت ولقيت محل كوفي شريت موكا بارد ورحت وكانت الساعه ١١ واكلنا وكذا الساعه ١٢ نزلت انا وجنى ولقيت مطعم بس بعيد شوي رحنا له وشريينا ورجعنا وكانت الساعه ١٢ ونص وقعدنا نسولف  الساعه ٢ بدلنا ملابسنا ونمناا الساعه تقريبا١٠وربع الصبح قممت مالقييت ضحى ولا سجى قلت ويين يروحون اصببح ومححد معهم وذا مستشفى يعني مافيه مكان يروحون له قمت اباخذ عبايتي ودعسست عالكيسه بالارضض بغيت اطييح بس كان حولي سرير منى واخذ عبيتي ولبستها بسسرعه وطلعت قابلت خالد
    وتاعبيير خششته موورا حزيينه
     ال :سديم تدرين وين سدين
     ديم :هااا سديييي صحح وادخل الغرفه بسسرعه مالقييته
     عاد حبييته ماودي ترووح مني صص  
    رجعت لخالد وقلت له :تدريي وينها ؟!
    خالد. :ولا شي
    وراح درت المستشفى كل ابووه مالقييتهم
     سييت بخنققه قوويه شوي ودق جوال سهجته دق مررا ثاانيه وصاارت عمتي ساره مرا حبوبه  وطيوبه لها ٣اولاد وبنت عمرها تقريبا١٦باول ثانوي واسمها جمان
     انا: اهلللن عمه ؟ اخبااارگ ؟؟!
    عمتي :هلا والله شلوون البناات وشلوونك   انا : والله الحمدلله كلنا بخير
     عمتي موجااين اليوم لنا  انا :لا اسفاا مقدرر منى بالمستششفى ولازم اقععد عنده
     متيي باستغرااب :منىى بالمستشفى  وش فيها ؟؟!
     نا بفهاوه وادوور البنات:هااا
      عمتتي بنبره حززن :منى شفيهاااا
     نا :لا بس گسسر بالييد وشووي بالرجلل
     عمتي :لا بسس كسرر بالييد سدديم تحسبيين كسسر الييد مو كاييد  المهم ان شااء الله ابجيي لكم المغررب الييوم  انا تذكررت سديين ويين نحطها وقلت :لا لييه تجيين مولاززم
     عمتيي:هااا
    avatar
    ϻŁơҜȟ
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف ϻŁơҜȟ في الأحد نوفمبر 20, 2011 8:52 pm

    كمليييييي
    وحطي النظام اللي تنزلين فيخ


    _________________
    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف R|L في الأحد نوفمبر 20, 2011 9:37 pm

    الجزء الخامس
     نا :أاإآقصصصد اللـه يحيگ انا،يلا مع السسلامه ابقووم البناات
    عمتي :يلا الله يوفقكم  صكييته ورحت ادوور شووي لمحت ضحى تمشيي مسررعه ومعهاجووال تكلم  رحت ارگضض عششان يمديني ماتختفي اخر شي مسكتها
     انا :ضححى  
    ضحى وخررت يدي :موو وقتك ابدد وراحت تركض  حسسيت انوو معهم سديين بسس وش بيسوون ؟؟!  خففت لان ذوولي تفكيرهم جنوني رحت بلحق ضحى مالقيتها ارتتتقع ضغطييي لقيت سجى لكن ماشافتني مسكتها وغمضت عيونهها وسحبتها للغرفه مسكتها
    انا : وين سديم سجى : ها ماني معلمه اووه اقصد مدري وراحت انقهرت جت فكره براسي لبست عبايتي واتصلت على عمتي
     انا :  اهلين عمه وشسمه اليوم بتطلع منى من المستشفى وبنرجع البيت تعالي لنا بالبيت
    عمتي : خلاص
    طلعت شفت سيارة خالد قربت لها واشوف سدين  وعصبت بعدت بسرعه وارسلت لخالد ( ماتستححي على وجهك مخلي سدين بالسياره وبالشمس بعد  ..
    خالد راح لغرفة منى مالقى سديم يتصل على جوالها ماترد وكانت سديم تشوف السياره
     جاء خالد يركض يدورها عصصب على ضحى وسجى راح يدورهم وما لقاهم اما انا حسييت راسي بينفجر وش عندهم اخواني طلعت ابروح لمقهى الي جنب المستشفى لاني جوعااانه وشوي سمعت صووت صراخ رحت لم الصوت شفت سجى وضحى وقدامهم رجل شكله يخوف  سجى:ياتيسسس رجعها  الاودام مو لعبة عندك  
    ضحى:ايه قلنالك راجعها ولا ترى هاذا
     الرجل:واللهي. مشش معنا سرائها واحد تاااني
      سجى:اقوول منااگ بسس مايمدگ تلعب علينا
    انا تقدمت  وقلت:شسالفه انتم مسووين مناحه ورا المحل
     سجى:وين خالد  
    ضحى :ايه اتصلي علييه
     اتصلت عليه وحطيت سبكر
    خالد:الو هلا ايه  اذا شفتي ضحى وسجى قولي لهم معي سدين  
    سجى :صددق؟!!!
    خالدد : كبرك انا العب معك يلا ارجعو الشقه بص  
    وانا كلشش عندي استفهام  انا :يلا بصكك قضيتو رصيدي ض١  وصكيته
     انا :يلالالا قو  
    رجعنا الشققه ومنا قايممه منىً:يالخاينين طسيتو وخليتون مت طفششش  
    انا قعدت :خالد وش السالفه
    خا الد :ان...
     انا متحمسه وخالد بيكمل الا وتصيح سدين تذكرت شكله جوعااانه سويت حليب ببسرعه وقعدت. اشربه وناظررت خالد
     خالد :انا كنت طالع مع سجى وضحى الا واحد يتصصل عالجوالي قال انا معي بنتك الصغيره وسلم ١٥الف واعطيك اياه لك ثلاث ايام تجييب لي البلغ وللمعلوميه تسلمه قداام حديقة ال..... وصكه انا حسييته يستهبل بسس كن نبرة صوته جاده وقلت لضحى روحي شفي سدين موجوده ولا لا راحت شوي جت تركض وقالت لالالا مو موجوده رحت للحديقة وقعدنا ندور حول المصنع الي وراها وفي مستودع وكان بابه كراج ومفتووح مع تحت شووي راحت سجى تركض وشافت هندي انتظرناه يروح وشوي دخل مع باب وقالت سجى:ابدخل مع ضحى وانت خالد اقعد. هنا واذا مر احد صوت لنا دخلت سجى ولقت كيسسة ناضرتهم قالت ضحى يلا بنطلع مافي شي قالت سجى يلا    لا لا اصبري وتاخذ الكيسسة وطلعو خالد وش اخذتي  ورتن  الكيسسه خالد هي انتي بتفضحينننا لامسكونا الشرطه شبنسوووي
    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف R|L في الإثنين نوفمبر 21, 2011 2:40 am

    بگرا نگمل ض١
    avatar
    ϻŁơҜȟ
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف ϻŁơҜȟ في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 12:39 am

    ماكملتو صص


    _________________
    avatar
    ϻŁơҜȟ
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف ϻŁơҜȟ في الإثنين نوفمبر 28, 2011 6:59 pm

    وينكم ص١
    المفروض تنزلون يومياً ص١


    _________________
    avatar
    بقــآيـآ فتــآة =$
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 08/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف بقــآيـآ فتــآة =$ في الإثنين نوفمبر 28, 2011 9:16 pm

    اسسسفيين ضض
    بس الروايه مع لما geek
    avatar
    L|R
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 13/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف L|R في الإثنين نوفمبر 28, 2011 11:23 pm

    Very Happy
    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف R|L في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 5:25 am

    اسفةةة بسس الايبااد خربب دقايق والروايةة عندگم
    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف R|L في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 7:34 am

    الجزء السادس
     ا رجعيهم قالت سجى مو انت تبي سدين خلاص اسكت  انا ادري شسسسوي خالد شبتسوين يعني مششت سجى قالت خالد دق على اخر رقم اتصصل عليك وقلوه جبت الفلووس ضحى فهمت وش الخطه وقالت اها توي ادري ان سجى ذكيه قالت سجى لا ياشييخه قال خالد داري انا الي بتورط راجعيهم قالت سجى مو تبي سديين انا قلت ابتصل واشوف وش اخرته اتصلت وجان رجل لابس ناضرات ولابس بنطلووون وبلوزه سودا اخذت سجى جوالي وضحى حطت الكيس  بالارض. شافنا الرجال وداري ان هاذا مو فلووس بس فتح بيشووف وش فيه وهو يفتح صورت سجى شكل الرجال بوضوح ومعه الكيس وقالت :اسمع  ان ما رجعت البنت لنا عطينا صورتك الشرطه عااد انا ماتوقعت خواتي زي كذا والمشكله بزراان خاف الرجل. قال خلالا ص. ابرووح. اجيبه قالت ضحى حنا ورا مقهى ال.... ننتضرك انت والبنت هنااك  وان تاخرت سلمنا الصووره للشرطه رجعنا للمستشفى وحطيت سجى وضحى وعطيتهم جوال وارسلت الصوره ان احتاججوهم ورحت وخليتهم وقعدت افكر قلت لو جابو اسلحه مو قادرين عليهم  رحت رجعت للمستودعات الي كانو ور الحديقه  شفت مستودع به صووت بزر رحت اشووف وشفت سدييم جيت ابدخل الا ورجل داخل ويصوت شوي جاو خمسه رجال ودخل بعدهم ذاك الي شفناهقال الرجل لهم روحو لذاك المقهى وامسكوهم وانتبهو لححد يشوفكوم واهم شي خذو الجواال وانا ادخل بشويش والرجل التفت وشافن مسكت سدين وركضت برا ولحقوون وانا. كنت امششي وهوم سريعين مرا وانا الف لف بين المستوداعات ليين ضيعوون وحمدت ربي وقعدت ادوور السياره لين لقيته وخفت عالبنتين ورحت للمكان ومالقيتهم عاد وشلون ماسوو لهم الخمس الرجال شي مدري ومستغرب بقوووووه
     سجى بتكمل :   حتى انا حسسيت انهم بيجبوون اسلحة اتصصلت عالشرطه  وماصدقو الا بعد محاااولات جو وحاصرو المكان دخلو اربع بدوون البنت وخفت والشرطه مسكوهوم وراحو شووي جا وحد خامس وكان مصري وعااد انتي جيتي  
    منى :اما كل ذا صارر وانا نايمه بس ما اصدق احس كذذب  
    انا :لا وشلووون سجى تفكر ذااا غريبة صراحة والمشگلةة بزر  <<ناويه اقهر سججى  
    سجى :الحيين شحالق رزك انتي  
    واذن الظظهر صلينا وقلت لخالد يكتب خرووج لمنى.  
    انا :منى اليووم بنطلع بنرووح للبيت مو قاعدين عندك بنجيك بعد بووكرا
    منى :لا يووما اقعد لحالي وبعد طفشش يومين بلحالي  
    انا :مالي شغل طفششت وانا انام هنا اشتقت لسريري وسجى وضحى بعد عندهم دراسه
     منى العبرة تجيي وتروح حسست مححد يبيه  
    وانا تذكرت جنى وارلست لخالد (لاتنسسسى تجييب جنى من المدرسسه ؛)  
    منى: طسووو مالت عليكم ماكاني اختكم
    انا رحمته بس اسكتت وخالد خلص الاوراق وراح يجيب جنى وجا بها ودخل وهو دايخ من اليوم ونام عالكرسسي بدلت مريوله جنى  وقالت جوعاانه
     انا :ضحى تروحين معي للمطعم نجيب غدااء
    ضحى: اوووووووف طيب شاسووي
      انا :منى تمسكين سدين لينن ارجع  
    منى:اووك ترا مو عششانك بسس عشان الاكل  
    وانا لبسست عباتي وطلعت لقيت بيتزا هت بسس لازم نقطع شارعين رحنا نركض وطلبت ضحى وطلعنا وحنا طالعين بغتت سياره تصدمنا بسس الحمدلله تغدينا وقلت لمنى اني  اسستهبل وطول اليوووم تسبن وضفينا. قشنا ورحنا لببيت بعد صلا العصر
    نومت سدين الساعه ٥:٣٦ ولبسست  ووضحى وسجى لبسو بنطلون جنز وبلوزه طويله عنابيه وسويت لهم جديله فرنسييه وجنى تنوره لين الركبه رصياصيه وبلوزه ورديه وهلهوب وفلات
    ونزلت اسوي حلالا واناحطيته بالفرن رن الجرس فتحت لهم قعدو واذن المغرب وقمنا نصلي ورقيت اتفقد سدين وعطول نزلت صكيت عالفرن وحطيته بصنيه وحطينا القهوه وسوالف  ماتقضيي. ناضرت سجى بعيوني واشرت عالفووق يعني قومي تفقدي سدين راحت ورجعت  استغلت يوم اتصل جوال عمتي واشرت لي انه ناييمه ارتحت رحت وقل للخدامه تحط الشاء بالطاوله وجهزت الايسكريم الي بناكله بعد العشاء وحطيت البيبسي بكاسات وحطيته وناديت جنى وضحى الي قعدوا يستهبلون على الخدامات رحت سدين لقيتها نايمه قومتها وعطيتها حليبها ننومتها رحت وعدلت شعري قدام المرايه واتصل جوالي ررقم  غريب
    تركته ونززللت وقعدت اتعشى وطلعت عمتي وقعدنا نسولف واكلنا وضفينا العشاء ورحنا نلبسلسنا وجبنا الايسكريم عمتي راحت اكلت ورحت لسدين لقيتها ققامت قعدت العب معها
    وجت جنى تصيح تقول سجى وضضحى يعيون العب معهم
    انا : نامي  وانسدحت واتصل الجوال اشرت لها تجلس وحطيت سدين بحجرها ورحت للصاله الي تحت عشان مايسمعوني  
    انا : السلام علييكم
     ... : وعليكم السلام
    انا  : مين معي 
    ... : بو منى وسجى وضحى وجنى
     نا : نعم تستهبل مو انت مايت
    ابو منى : لا لكن انا الحين من عمليه لعمليه وانتي عارفه ان اختك عندها ولدين وتحسبينهم ماتو لا هم عند امي وعرفت ان امي ماتحبهم فـ ............
    انا : جبهم عندنا بكرا العصر وصكيت السماعه
    رحت للغرفه وشفت جنى نايمه هي وسدين سدحتها واخذت سدين وحطيتها ورحت لمنى وعلمتها كل شيء  
    منى : انا اتذكر اشكالهم حتى عندي صور
    انا : ما اتذكرهم كثير هم باي صف  
    منى : امممم المفروض الحين واحد ثاني متوسط وواحد خامس  
    انا : اها جت رساله وهو ابوهم ويقول خلاص بكرا بجيبهم وابي اشوف بناتي قلت لمنى
     انا : منى شرايك نسوي حفله  
    منى : يالله
     لقينا ضحى وسجى نايمين عند التلفزيون بالكنب وديتهم لغرفتهم ونزلنا كانت ٢ من الخدمات صاحيات
     انا : منى ما تلاحظين انا بالليل وش رايك نجهز كل شيء والفكار وبكرا الظهر نجيب الاغراض  

    منى : ططيب رحنا لغرفه كبييره ما نسخدمها قلت للشغالات ينظفونها وجبت ورقه وقلم وقعدنا نخطط ورحنا ونمنا الظهر جبنا الاغراض وقعدت اسويهم
    وخالد كان مسافر ارسلت له عن كل شيء الحفله الغرفه كبيره مرا فيه
     اول شيء كنب وبعدين مساحه فاضيه جبنا طاولة الطعام فيها طبعا جبنا بلونات وهالاشياء وجبنا نافورة شوكلاته وجنبها فراوله و مارششيملو ونافورة عصير جو الاولاد وابوهم وراحت لهم منى وقلت لسجى وضحى وجنى ونزلوا ورحت للغرفه حقت الحفله انتظرهم شوي ودخلوا  وقضينا يومنا  وناسه مع زياد ويزيد يزيد  بثانني متووسط وزياد بخامس وفيه غرفه فاضيه جنب غرفة خالد خلينها لهم ققمت واخذت سطين ونزلت للصاله حطيتها بذاك الشيء حق البزارين وفيه العاب ورحت سويت موكا بارد وتوست فيها نوتيلا
    ورحنا للمجالس الي باالحوش ودخلنا واحد منها وفيه طاولة طعام وناديتهههم
    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف R|L في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 7:36 am

    جزء السابع  
    جنى تهمسس للاذني : صح نسيييت اسئلل من ذولا ووش يصيرون لنا  
    انا :الله يقلع ابيسك الحيين كل ذا الوقت وتوك تسئلييين ض١وبعدين ذولا اخوانك
     جنى :ذولا الي نحسبهم مااتو يووه اشكالهم تغييرت ذذ
    منى :جنى احسسك تحشيين  
    مررا كاان فله والسااعه ١:٣٢
    زيااد :آاآخخ مع السلآلآمـه ابنوووم وراحححح  
    شوي وبعدين قمناا گلنا ورحنا للغرف
     انا ومنى ماجانا النووم ونزلنا تححت  ونسووولف شوي ورن الجرسس
     منى :من بيجي بالهالوقت  
    انا: الساععه گم  
    منى : ٢:١٥ انا ومنى رحنا للببباب
     انا :ميين
     ...: المباااحث  
    حنا خفنا بس حسيينا اننه استهباال
       منى :اقوول بلا استعباااط ميين  
    ...:افتحو بسس وانتم ساكتيين  
    انا حسسسيت تغييرت نبررة الصصوت
     انا :خوييلد يالدووبا وفتحت ا انفجعنا يوم شفنااه  خفت وصكيت الباب
    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف R|L في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 7:37 am

    صح قليل بسس عادي ضض

    بگر بأإأإذن المولى اخرر جزء
    avatar
    ϻŁơҜȟ
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف ϻŁơҜȟ في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 6:59 pm

    استعجلو هع


    _________________
    avatar
    L|R
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 13/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف L|R في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 8:50 pm

    بسرعه متحمسه لمو اسرعي Razz
    avatar
    L|R
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 13/11/2011

    رد: روايــةة من تآلييف بقـآيـآ فتـآة =$ " R|L..

    مُساهمة من طرف L|R في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 8:50 pm

    بسرعه متحمسه لمو اسرعي Razz

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 9:06 pm