منتدى للبـنات فقطط ولا نسامـح اي ولـد يسجل باسم بنتْ و يمنع الاغااني وصوور الحرريم D:


    || توصياتـنـَا الأنيميّــه ،،

    شاطر
    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    || توصياتـنـَا الأنيميّــه ،،

    مُساهمة من طرف R|L في الخميس نوفمبر 10, 2011 7:01 am

    avatar
    R|L
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 05/11/2011

    رد: || توصياتـنـَا الأنيميّــه ،،

    مُساهمة من طرف R|L في الخميس نوفمبر 10, 2011 7:41 am

    [color=black]\
    \
    ]d]ヴァンパイア騎士 ][
    ]d]Vampire Knight ]r=red]القصـهْ ] ..




    في يوم مثلج قبل عدة سنوات هوجمت فتاة صغيرة تدعى يوكي من قبل مصاص دماء في الغابة ، ولكنها أنقذت من قبل مصاص دماء آخر يدعى كانامي ، و أخدها إلى شخص يعرفه و يثق فيه و الذي هو الرئيس كروس، مرت10 السنوات و أصبحت يوكي في 17 في أكاديمية كروس حيث تلتقي بمنقذها كانامي هناك، احدى واجباتها كعضوة لجنة مدرسة تأديبية أن تجعل طلاب الصف النهاري يعودوا إلى مساكنهم إذا حان وقت ظهور طلاب الصف الليلي و هناك من يساعدها و هو فتى يدعى زيرو و هو بالنسبة لها صديق طفولة حيث أن الصف الليلي يخفي سراً و الذين هم مصاصي دماء ولا يعرف هذا السر سوى يوكي و زيرو و الرئيس كروس ، و هناك من يساعدها و هو فتى يدعى زيرو قتلت عائلته من قبل مصاصي دماء سيئين و هو يكن عداء كبيراً لمصاصي الدماء و خاصة كانامي متقلب المزاج الهادىء و غامض في نفس الوقت فما سره؟؟ و ما سر معامتلة الخاصة ليوكي؟؟ ..هل كانامي مفتون بيوكي ؟ هل هذه البداية للرومنسية المرفوضة ؟..أو شيء من الماضي المنسي الذي رسمه في مخيلتها ؟؟؟..

    المدير كوروس d]مدير المدرسه ]

    يوكي d]بنت مدير المدرسه ]

    زيرو d]بطلنا المحبوب فارس كل فتاة عربيه هع ]

    كانامي d]مصاص دم نبيل ]



    والباقي اروع -> يقآآلي اغريكم ل١
    ]ع الأنميات إلي شفتها في حيـآتي
    دآم الدعوه فيها فامبير و دم
    دم X مقاومه X حب X أسرار X غموض X كوميديا X عالم غريب = 
    شي عجيب ..
    الرسوم = 10 % 10
    بصصراحةة ذا [color=red]اطلـز انميي
    شفتةة
    avatar
    بقــآيـآ فتــآة =$
    مديرة..

    تاريخ التسجيل : 08/11/2011

    رد: || توصياتـنـَا الأنيميّــه ،،

    مُساهمة من طرف بقــآيـآ فتــآة =$ في الجمعة نوفمبر 11, 2011 5:28 pm

    مششگورا cat
    avatar
    ريم فهد ،
    عضوة

    تاريخ التسجيل : 29/11/2011

    رد: || توصياتـنـَا الأنيميّــه ،،

    مُساهمة من طرف ريم فهد ، في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 7:25 pm

    ماشاء الله حلو هَـ الموضوع
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    انمي ون بيس
    معلومات عن الانمي :
    الاسم بالانجليزي : one piece
    النوع : كوميدي ، أكششن ، مغامرات ، فنتاستك !
    قصة الإنمي :
    كان هناك بحار يدعى روجر جولد ~> ع ماظن ان اسمه كذا ذذ ، أمتلك كل شيء المال, والجاه, والقوه.. فكان يلقب بملك القراصنة وكان يعتبر أشد القراصنة قوة وهيبة فكان يقتل ويسرق ويخالف القوانين بدون أن يعارضه أحد.. ولكن في أحد الأيام أمسك بهذا القرصان وتم سجنه ومن ثم قتله.... ولكن عندما وضعوه على المنصة ليقتلوه لم يفعل سوى أن أبتسم ثم قال أن لديه كنوز العالم وأنه وضعها في جزيرة تسمى ون بيس ومن يحصل على هذا الكنز يصبح ملك القراصنة من بعدي وبعد هذه الكلمات قتل... بعد سماع الناس لكلمات روجرالأخيرة كثر القراصنة بسرعة جنونية فكل شخص أراد الحصول على هذا الكنز العظيم وكان من بين القراصنة بطل هذا المسلسل لوفي الذي أراد الحصول على لقب ملك القراصنة والحصول على هذا
    الكنز العظيم أيضا.
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    الشخصيآآآآت :
    مونكي دي لوفي
    شخص غبي وأحمق يحب اللعب والأكل كثيرا ويحب كل ما هو خطير وعنيف فهو يعتقد أن في ذلك أثارة كبيرة جدا وهو وفي لأصدقائه جدا وقوي لأبعد الحدود فهو مطلوب من قبل المارين بــ 100.000.000 عمله نقدية سواء أكان حيا أو ميتا, والذي جعل لوفي يصبح مطلوبا بهذا الرقم الهائل هو أكله لفاكهة الشيطان التي أعطته قوة المطاط فأصبح يستطيع جعل أي جزء من جسده مطاطيا, ولوفي توفيت والدته وهو في سن الخامسة, وأما حلمه فهو أن يصبح ملك القراصنة بحصوله على كنز الكنوز (كنز جزيرة ون بيس ).
    رورونوا زورو
    الفرد الثاني في قراصنة لوفي, يحب النوم والتمرين كثيرا, لديه قدرة عالية في استخدام السيوف, ولديه أيضا قدرة خيالية في التحمل فهو يستطيع تقبل أي ضربة من أي عدو بدون أن يتأثر بها , كان سابقا يعمل كصياد للقراصنة,وهو مطلوب من قبل المارين بــ 60.000.000 عملة نقدية حيا أو ميتا , أما حلمه فهو أن يصبح أفضل مبارز سيوف في العالم

    نامي
    فتاه ذكية ومليئة بالحيوية والنشاط تحب المال كثيرا , وتعتبر الملاحة الخاصة بالسفينة, وأيضا عاشت يتيمة منذ أن كانت صغيرة ولكن أحد النساء تولين تربيتها هي وأختها من الرضاع , ومع أن نامي فتاة إلا أنها تجيد القتال قليلا بعصا سحرية صنعها لها يوسوب , انضمت للوفي رغبة منها لتحقيق حلمها وهو رسم خريطة للعالم.
    يوسوب
    غبي وأحمق يحب اللعب ويتقن الكذب كثيرا ولكنه مخترع عبقري وصاحب دقه عالية في التصويب , كان يوسوب فيما مضى يستخدم النشالة ( النباطة ) كسلاح فعال في القتال ولكنه مع مرور الوقت أستبدل هذا الأسلوب بأسلوب شبيه إلى القتال عن قرب فوضع قناع وأمسك بعصا سحرية صنعها لنفسه ولقب نفسه سوجي كينج ~> مدري هو كذا أو لا هع , فأصبح بعد ذلك يحسب له ألف حساب , أنضم للوفي للبحث عن أبيه
    وليصبح بحارا قويا.
    يوسبو بعد أن غيير أسلوبه
    سآنجي
    طباخ يجيد الطبخ بشتى أنواعه ,يحب التدخين ومغازلة النساء كثيرا, لديه قوة هائلة في استخدام رجليه كسلاح والسبب يعود كونه تدرب على يد البحار العظيم
    ذو الساق الحمراء, أنظم للوفي لتحقيق حلمه وهو زيارة البحار الأربع على الخط الكبير والتي تسمى all blue
    .


    تشوبر
    هو في الأصل أحد غزلان الرنة التي تعيش في الثلوج ولكنه قام بأكل فاكهة الشيطان فأكسبته قوة البشر فأصبح يستطيع الكلام والمشي على رجلين, أنظم للوفي بعد أن رأى فيه الوفاء والصدق, فأصبح الطبيب الخاص بالسفينة , حلمه رؤية العالم كله واختراع علاج يشفي جميع الأمراض, وبصفته حيوان فإنه يستطيع فهم لغة الحيوانات والتخاطب معهم, وهو قوي بحد ذاته.

    روبين
    فتاه ذكية جدا ومثقفه لدرجة كبيره, تحب القراءة ولا تستطيع الاستغناء عنها, مطلوبة من قبل المارين بــ 79.000.000 عمله نقدية حيه أو ميتة منذ أن كان عمرها ثمان سنوات , والسبب كونها تعرف كيفية إيقاظ بعض الأسلحة المدمرة القديمة, ولديها واحدة من أقوى فواكه الشيطان قوة فهي تستطيع أخراج أي جزء من جسدها في أي مكان وبأي شكل تريد, كانت تعمل سابقا في الأعمال الباروكية ولكن بعد أن قضي على رئيس العصابة انضمت للوفي.

    فرانكي

    العضو الثامن في قراصنة لوفي ,أسمه الحقيقي Cutty Flam , جسده الأمامي يتكون من عدة معادن والسبب يعود أنه قد تم تقطيعه في حادثه مؤلمة ولكنه قام بصنع جسد مماثل له وأشرف على ذلك بنفسه , مصدر قوته الصودا فهي التي تمده بالنشاط والقوه فبدونها لا يستطيع أنعاش قوته القتالية, ولديه أيضا قوه عظيمة في المعارك ويصعب هزيمته بسهوله, وهو أيضا يعتبر الرئيس لعائلة فرانكي.
    ملاحظه : فرانكي لم ينظم فعلياً ولكن هناك حلقه من الحلقات انظم اليهم لسبب ما شاهدوها لكي تعرفوا ..

    فيفي
    فتاة حكيمة دائما ما تخمد نيران الحرب حتى لو كلفها ذلك شرفها أو حياتها, ولكن الأهم من ذلك أنها أميرة مملكة آرادستا , عملت مع الأعمال الباروكية لكي تضمن سلامتها وسلامة شعبها , انضمت للوفي مؤقتا بعد أن علمت أن هناك حرب أهلية في مملكتها سببها كروكدايل وأعوانه.
    بروك
    بروك كان قرصان أفضل من لوفي وكان موسيقار السفينه الذي كان فيها بدأ رحلته مع طاقمه تبعهم حوت صغير يدعى لابون من البحر الغربي قام الحوت الصغير لابون باللحاق بهم ، وعندما وصلوا الى الجراند لاين توقف الطاقم عند حارس المناره العم ذو الزهر واقاموا حفله عند المناره وكانوا يغنون ويستمتعون بالحفله وكان الحوت الصغير لابون معهم وقد استمتع الجميع بالحفله وكانوا يغنون اغنيتهم المفضله ويركبون على ظهر لابون الى ان اتى وقت الرحيل فاظطر الطاقم ان يتركوا لابون خلفهم لخوفهم عليه من الجراند لاين وتبارتها ووعدوه بانهم سوف يعودون اليه بعد ان ينتهوا من رحلتهم في الجراند لاين وبعد ايام من افتراقهم اصيب الطاقم بعدوى واخذوا بالموت واحداً تلو الاخر ولم يبقى الا بروك وسعى بروك جاهداً بوفي وعده لـ لابون ..
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    هذا الانمي معجبني مره مره
    كله مغامرات حلوه صراحه انصحكم تشوفونه
    انمي ولا اروع من حيث الاكشن والكوميديا
    وصراحه يضحك ويحمس في نفس الوقت
    وبسسسسسسسسس
    ماقدر احط صور له لان توني مسجله بالمنتدى ومايرضى احط صور






      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 9:12 pm